جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«المكرونة» كادت أن تفسد علاقة شمس البارودي بحسن يوسف

السبت 15 يونية 2013 | 02:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1744
«المكرونة» كادت أن تفسد علاقة شمس البارودي بحسن يوسف

دومًا ما تؤكد الفنانة المعتزلة شمس البارودي أنها خرجت من الفن بشيئين فقط، هما اسمها الفني شمس البارودي، وزوجها الحبيب الفنان حسن يوسف.

أما عن قصة تعارفهما فجاءت مع فيلم «آخر العنقود»، وكانت شمس وقتها في المرحلة الثانوية، وحدثت بينهما مشادة ذات يوم من أيام التصوير حينما تأخرت عن العمل فاتصل بها بصفته بطل العمل، وسألها بصرامة عن سبب تغيبها، فأجابته بأنها لا ترغب في العمل ولن تُكمل الفيلم، مما أثار غضبه بشدة.

وبعد ذلك التقيا في فيلم «حكاية الثلاث بنات» وكانت شمس وقتها في المعهد، وأخذ الولد الشقي يتقرب إليها بأدب، ولكن أثناء التصوير في أحد فنادق الإسكندرية طلبت شمس طبق من المكرونة، فقال لها ساخرًا من وزنها الزائد: «إنت ناقصة مكرونة»، فنظرت إليه غاضبة من تدخله في شئونها الخاصة، فقررت عدم الاشتراك معه في أيّة أعمال أخرى.

ولكن الفنانة المصرية عدلت عن قرارها بفيلم «رحلة حب»؛ حيث كان من المقرر تصويره في سوريا موطن والدها الأصلي، وهناك كان بصحبتها بعض أقاربها، وتعمد حسن مصادقتهم جميعًا‏، وبالطبع توالت محاولاته طوال شهرين‏ للتقرب إليها، حتى صارحها ذات يوم بمشاعره فارتبكت هي ولم تجب عليه‏، ولكنها كانت تبادله ذات الشعور في صمت.

وبعد عودتهما إلى القاهرة تقدم إليها رسميًا وتمت الخطبة سريعًا وقاما بتجهيز منزل الزوجية خلال ثلاثة أشهر «وقد كان يغني لي دائمًا أغنية عبدالحليم حافظ «قدك المياس يا عمري» وعندما نسمعها حتى الآن نتبادل النظرات ونضحك».

 

شمس البارودي
2013-06-15_00073
حسن يوسف
2013-06-15_00061