جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يتبرع بساعته.. صور

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 | 12:51 مساءً
القاهرة - Gololy
533
جوزيه مورينيو يتبرع بساعته.. صور

تبرع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بساعته خلال حفل عشاء خيري نظمه نادي مانشستر يونايتد لصالح الأعمال الخيرية من أجل المساعدة في جمع الأموال لمنظمة "اليونيسيف".

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن حفل العشاء الذي نظمه مانشستر يونايتد شهد وجود البرتغالي جوزيه مورينيو وجميع اللاعبين الذين جاءوا لجمع آلاف الجنيهات من أجل لصالح الأعمال الخيرية.

مورينيو فاجأ جميع الحاضرين لحفل عشاء "اليونيسف" باقتلاع ساعته الخاصة معلناً تبرعه بها لصالح الأعمال الخيرية والتي تتمثل في دعم برامج التعليم للأطفال في تايلاند ذوي محدودي الدخل أو غير القادرين مادياً على التعلم بالمدارس، كما دفع كافة لاعبي مانشستر يونايتد مبلغ 215 ألف إسترليني.

المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أكد أن الصدقة واحدة من الأشياء المدهشة في المجتمع، وكان دائما يدعم منظمة "اليونيسف" لأنه يعلم جيداً المكان التي تذهب فيه هذا الأموال دون أي تشكيك في ذلك.

مورينيو قال: إن المال الذي تم جمعه يذهب لمساعدة الأطفال في تايلاند للمساهمة في مستقبل أفضل لهم، مؤكداً أنه لا يوجد شعور أفضل من ذلك على الإطلاق على حد وصفه.

الحفل الخيري الذي نظمه فريق مانشستر يونايتد شارك فيه عدد كبير من لاعبي الشياطين الحمر أبرزهم واين روني وباستيان شفاينشتايجر وممفيس ديباي وخوان ماتا وزالاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا ودالي بليند.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو