جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في زفاف شقيق صابرين.. حضور محمد فؤاد يثير الدهشة وريم البارودي تتجاهل أحمد سعد.. صور

الاثنين 09 يناير 2017 | 03:23 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
955
في زفاف شقيق صابرين.. حضور محمد فؤاد يثير الدهشة وريم البارودي تتجاهل أحمد سعد.. صور

احتفلت الفنانة المصرية صابرين بزفاف شقيقها محمد ياسين وسط حضور فني ورياضي كبير، واستقبلت الفنانة التهاني الحارة من كل المقربين منها.

جمع حفل الزفاف بين الفنانة المصرية ريم البارودي وخطيبها السابق الفنان أحمد سعد، ورغم هذا اللقاء إلا أن كل منها لم يلتقط أي صور مع الآخر، وتجاهل كل منهما الآخر، ليثبتا للجميع ان انفصالهما حدث بشكل نهائي رغم أنهما في كل مرة كانا يعودان لبعضهما.

ريم أعلنت عن انفصالها النهائي عن أحمد سعد منذ شهور وأكدت أنه انفصال نهائي وأن سعد لا يصلح زوج لها وأنه لا يناسبها، وأعلن الفنان المصري أنه سيوجه اهتمامه لأولاده.

ما أثار دهشة الجمهور أيضا خلال حفل الزفاف حضور الفنان محمد فؤاد، وخاصة أنه كانت هناك خطوبة سابقة لم تتم بينه وبين الفنانة صابرين، ولكن يبدو أن السنوات أذابت هذه الحواجز، ولم تجد صابرين مانعا من دعوته لزفاف شقيقها.

محمد فؤاد متزوج حاليا من خارج الوسط الفني ولديه ولد وبنت، بينما صابرين متزوجة من طارق صادق والذي وجهت له الشكر بعد حفل زفاف شقيقها ووصفته بالجندي المجهول.

حفل زفاف شقيق صابرين حضره منة شلبي و فيفي عبده و الهام شاهين وصلاح عبدلله واحمد أدم و ياسر جلال ومحمد فؤاد وايهاب توفيق وعصام كاريكا وحمادة هلال ومحمد شاهين وزيزي مصطفي و ريم البارودي و أحمد سعد و محمد عبد المنعم ومصمم الازياء العالمي هاني البحيري والاستاذ احمد حميد مدير عام دير جيست وغادة رجب ونفين رجب ورجل الاعمال شريف فشور و نجوم الرياضة وليد صلاح الدين وخالد بيبو وهشام حنفي.

 

احمد سعد و ريم البارودي
احمد سعد و ريم البارودي
نجوم الفن فى زفاف شقيق الفنانة صابرين
نجوم الفن فى زفاف شقيق الفنانة صابرين
محمد فؤاد