جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملامح براد بيت مختلفة تماما في أول جلسة تصوير منذ انفصاله عن أنجلينا جولي.. صور

الاربعاء 03 مايو 2017 | 02:02 مساءً
ترجمة - Gololy
532
ملامح براد بيت مختلفة تماما في أول جلسة تصوير منذ انفصاله عن أنجلينا جولي.. صور

ظهر الممثل والمخرج الأمريكي الشهير براد بيت، على غلاف مجلة GO الأمريكية الشهيرة، وذلك  في أول ظهور له على أغلفة المجلات منذ انفصاله عن زوجته الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، في شهر أغسطس الماضي، وما أعقب ذلك من مشاكل قضائية بينهما للتنازع على حضانة أطفالهما، وما أشيع عن إدمانه المخدرات ومروره بأزمة نفسية سيئة، وخضوعه لجلسات علاج نفسي.

النجم العالمي الشهير البالغ من العمر 53 عاما، قد ظهر بشكل أعاد للأذهان الصور الجذابة التي كان يتصدر بها أغلفة المجلات، ويحصل على استفتاءات الرجال الأكثر جاذبية في العالم، إلا أن ظهوره على غلاف المجلة تزامن مع إطلاق شائعات عن خضوعه لعملية تجميل مؤخرا في وجهه بعد كثير من الترهل الذي كان قد أصاب وجهه العام الماضي.

وأكدت مصادر مقربة من النجم العالمي أن سبب استعادته لجاذبيته هو استئناف علاقته بأطفاله، الذين تناولوا الغداء معه الأسبوع الماضي، وقضوا يوما برفقته في منزله بمدينة لوس أنجلوس، لأول مرة منذ إعلان انفصاله وأنجلينا، وبعد ما يزيد على 7 أشهر.

وكان موقع فن عالمي معني بأحبار المشاهير، قد كشف عن أن نجم هوليوود الشهير براد بيت، يعيش قصة حب جديدة مع نجمة فيلمه الجديدThe Lost City Z النجمة العالمية سيينا ميلر، وذلك وسط تكتم شديد على تفاصيل علاقتهما.

وأضاف مصدر مقرب من الثنائي العالمي أن سيينا ميلر البالغة من العمر 35 عاما، والتي أوشكت على حمل لقب مطلقة قريبًا، ظهرت قريبة للغاية من النجم العالمي براد بيت، وظلا يتحدثان طوال السهرة خلال العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية الأسبوع الماضي.

سينا ميلر
سينا ميلر
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت