جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تفاصيل التحرش برامز جلال في «رغدة متوحشة»

الاربعاء 11 أكتوبر 2017 | 01:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
459
تعرف على تفاصيل التحرش برامز جلال في «رغدة متوحشة»

انتهى النجم والفنان المصري رامز جلال، من تصوير كل المشاهد الخارجية التى تخص مدينة شرم الشيخ والعين السخنة بفيلمه الجديد رغدة متوحشة.

كما انتهى رامز، من تصوير المشاهد الداخلية بإحدى الشقق والأستوديوهات ولا يتبقى له سوى المشاهد الخارجية فى إحدى المناطق الشعبية وشوارع القاهرة فقط، ويودع فريق العمل التصوير بعد 20 يومًا فقط.

ويجسد رامز جلال شخصية "ست" لأول مرة على الشاشة الفضية، وذلك ضمن أحداث العمل، وهو سبب تسميتة بهذا الاسم، ويدعى "رغدة"، ويتم التحرش به فى أحد المشاهد من قبل الفنان حمدى الوزير، ويتحول بعدها رامز إلى فتاة متوحشة، حيث إن قصة العمل مقتبسة من فيلم أجنبى عرض فى التسعينيات.

ويظهر رامز جلال ضمن الأحداث فى المشاهد الأولى من الفيلم برجل يعمل ماكييرا فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومى فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجهًا جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد.

وبالفعل يغيررامز جلال، من شكله وجلده وملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان، ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد، ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه، وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر.

ويتعرض رامز خلال الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التى تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وباقى فريق العمل، ويتم التحرش به.

حمدي الوزير
حمدي الوزير - رامز جلال