جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنباء عن وفاة طليق حنان ترك داخل السجن

السبت 21 أكتوبر 2017 | 03:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
629
أنباء عن وفاة طليق حنان ترك داخل السجن

فجر الإعلامي المصري محمد الباز مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن وفاة رجل الأعمال المصري خالد خطاب، طليق، الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، داخل محبسه.

الباز أكد في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية المحور المصرية أن خالد توفى منذ 4 أشهر، وقبل أن يتم الإفراج عنه بـ3 أيام، لافتاً إلى أنه حتى الآن لم تعلن أسرته رسمياً عن وفاته، ولم تنشر أي نعي أو تقم عزاء له، بل أنه لم يتم الكشف عن ملابسات الوفاة حتى الآن.

خطاب الذي كان يقضي عقوبة السجن بعد اتهامه في قضية ممارسة الشذوذ لديه ولدين من حنان ترك، أحدهما كان حريص على زيارة والده بحسب ما أكد الإعلامي المصري الذي ذكر أيضاً أن زوجة فنان شهير راحل كانت تزور خالد في محبسه أيضاً، وكان الإعلامي المصري حريصاً على عدم ذكر أي أسماء.

اللافت أن الباز أشار إلى أن رجل الأعمال المصري ترك وصية عند محاميه الشهير جميل سعيد، طلب فيها أن تكتب قصة حياته، الصحفية شهيرة النجار.

يُذكر أن محكمة جنايات القاهرة كانت قد حكمت على خالد خطاب بالسجن 5 سنوات، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة ممارسة الشذوذ، وهي القضية التي تعود إلى مطلع 2015 عندما أبلغ خادمه عنه واتهمه بتهديده لممارسة الفجور معه، وتوصلت النيابة إلى سي دي أثبتت أنه بالفعل مارس الشذوذ الجنسي مع اكثر من شخص خلال السنوات الماضية.

الطب الشرعي أثبت ما قاله خادم خطاب، وأكد ان رجل الأعمال كان يمارس اللواط منذ فترة طويلة، ولذلك تم حجزه، والتحفظ على شقته التي وجد بها مواد مخدرة.

 

خالد خطاب
خالد خطاب
حنان ترك و خالد خطاب