جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رونالدو يتدخل لحماية كريم بنزيما

الثلاثاء 13 فبراير 2018 | 01:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
484
رونالدو يتدخل لحماية كريم بنزيما

يواجه النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، حظا سيئا لإضاعته الكثير من الفرص أمام المرمى، مما يعرضه لهجوم مستمر ومتواصل من الجماهير.

جماهير ريال مدريد التي تواجدت في ملعب "سانتياجو بيرنابيو" لمساندة الفريق أمام ريال سوسيداد بالجولة 23 من الدوري الإسباني، عبرت عن استيائها وغضبها الشديد من المستوى الذي يقدمه اللاعب.

المباراة انتهت بفوز فريق ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف، ليستقر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة مع مباراة باقية أمام جيرونا، وأطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد بنزيما بعدما أضاع فرصة سهلة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .

عدسات الكاميرا أظهرت حواراً بالإشارات بين كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق والجماهير، مطالباً إياهم بعدم إطلاق الصافرات والتصفيق للاعب الفرنسي، في ظل معرفته بمدى حساسية هذا التوقيت المهم والفاصل في موسم "الميرينجي".. وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، يوم الأربعاء المقبل، لحساب فعاليات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

بنزيما قد يواجه بنزيما مصيرا أشد تعقيدا على نفس الملعب ضد باريس سان جيرمان، إن استمر في إهدار الفرص، خاصة وأنه قد سجل 6 أهداف فقط خلال 24 مباراة خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات، ما يطرح العديد من التساؤلات عن مدى قدرة اللاعب على استعادة نغمة التسجيل أمام الفريق الباريسي .

كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو- كريم بنزيمة
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما