جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي في ورطة بعد حبس مخرج مسلسله الجديد.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 13 فبراير 2018 | 03:02 مساءً
القاهرة - Gololy
376
محمد هنيدي في ورطة بعد حبس مخرج مسلسله الجديد.. تعرف على التفاصيل

وقع الفنان المصري محمد هنيدي في ورطة شديدة بعد الحكم بحبس مخرج مسلسله الجديد "ارض النفاق"، المخرج سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة روبي.

وفي أول تعليق له على هذا الأمر، قال هنيدي: " الأمور غير واضحة حتى الآن، ولا أعلم مصير استكمال المسلسل، وبالتأكيد أتمنى خروج سامح عبدالعزيز من هذه المحنة ومزاولة مهامه كمخرج للعمل".

فيما أكد المنتج جمال العدل ،منتج مسلسل "أرض النفاق"، أن الموقف القانوني لسامح عبدالعزيز غير مطمئن، مؤكدا أنه سيتم استكمال المسلسل تحت أي ظرف، لأن هناك التزامات وارتباطات مع العديد من القنوات، وإذا لزم الأمر سيتم اللجوء إلى مخرج آخر لاستكمال التصوير.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة كانت قد قضت بسجن المخرج المصري سامح عبدالعزيز لمدة 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه بتهمة تعاطي المخدرات.

وكانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة، قد ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز وبحوزته مواد مخدرة، أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق.

ومسلسل "أرض النفاق" من بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبدالعزيز ومحمد ثروت وليلى عز العرب ومحمد محمود وإبراهيم عيسى، سيناريو وحوار أحمد عبدالله.

روبي وسامح عبدالعزيز
سامح عبدالعزيز