جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد منى زكي كاد أن يفسد زواجها من أحمد حلمي لهذا السبب

الاربعاء 14 فبراير 2018 | 04:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
10328
والد منى زكي كاد أن يفسد زواجها من أحمد حلمي لهذا السبب

كشفت الفنانة المصرية منى زكي سرا عن زواجها من الفنان أحمد حلمي، حيث أكدت أن والدها كان أن يفسد زواجهما في اللحظات الأخيرة.

الفنانة المصرية قالت إن والدها كان مرتبط بها بشدة، حتى أنه كان يحبها أكثر من أخويها، لذا فقد كان مترددا في تزويجها، وقبل عقد قرانها إلى أحمد حلمي عبر عن رغبته في عدم إتمام هذه الزيجة.

منى كشفت أيضا، خلال استضافتها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، أن والدها كان حزين جدا في حفل زفافها، خاصة عندما كان يسير بها ليسلمها لعريسها، حتى أن خالتها ظلت تردد جملة على مسامعه: "لما توصل يا علي لأحمد اديله منى عادي"، وذلك حتى لا يتراجع.

وأكدت أنها تتوقع أن يفعل زوجها مع ابنتهما "لي لي" نفس ما فعله والدها معها، لافتة إلى إن لي لي لديها زملاء أولاد في المدرسة، وعندم حضر أحد زملائها لزيارتها في المنزل، ظل حلمي جالسا بجوارهما، وكان يسير خلفهما في كل مكان يذهبان إليه.

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة المصرية أن ابنتها لي لي تجمع في الشبه بينها وبين حلمي ولكن طباعها مثلها هي، بينما ابنها الأوسط "سليم" يشبهها شكلا بينما طباعه نسخة من طباع والده ويفعل كل حركاته.

يذكر أن منى زكي قد خاضت تجربة تحدي الزمن خلال الحلقة، وشاركتها ابنة خالتها خبيرة الموضة مي جلال، وكشفت سبب عدم مشاركة زوجها الفنان أحمد حلمي معها في الحلقة قائلة: «أنه مشغول كما إنها لا تريد أن تفزعه بشكلها في الكبر، هذا بالإضافة إلى أنه يتواجد برفقة أبنائهم، حيث أنهما يتبادلان في حالة السفر لرعاية أبنائهما".

وخضعت الفنانة المصرية في الحلقة لتحدي عمر الخمسين، والثمانين، وقد دخلت في هيستريا بين الضحك والبكاء بعد رؤية نفسها في مراحل التقدم في العمر.

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي