جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن شحاتة: شيكابالا سبب رحيلي عن الزمالك

الاربعاء 07 مارس 2018 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
853
حسن شحاتة: شيكابالا سبب رحيلي عن الزمالك

يعد النجم المصري حسن شحاته، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، واحدا من أكثر المدربين شهرة وتحقيقا للألقاب مع منتخب بلاده، خاصة بعد حصوله على بطولة أفريقيا في 3 نسخ متتالية أعوام 2066 و2008 و2010.

حسن شحاتة، أكد أنه لم يعتزل التدريب كما يتردد، مشيرا إلى أنه يدرس جميع العروض بعناية شديدة.

المدير الفني للزمالك السابق قال في تصريحات له عبر برنامج "كرة كل يوم": لم اعتزل التدريب كما تردد، لكن يجب دراسة أي عرض بعناية شديدة ودراسة كل خطوة لي، تدريب الأندية مختلف عن المنتخبات بكل تأكيد، قاعدة الاختيار تتسع مع المنتخب عكس النادي.. حلمي كان التأهل للمونديال في 2010 مع المنتخب والجيل المميز في ذلك الوقت، لكن ما حدث من تعديل في اللوائح حال دون ذلك.

حسن شحاته أضاف، تجربة العربي القطري لم تكن جيدة، لم أتوقع الرحيل بعد شهر ونصف، النتائج لم تكن سيئة، تسلمت فريقا ضعيفا، لو عاد بي الزمن لراجعت نفسي، وقدمت نتائج رائعة مع الزمالك محليا وأفريقيا، وخسارة نهائي الكأس عام 2011 أمام إنبي صعبة، الجماهير تواجدت بالملعب لتحتفل باللقب لكن لم يحدث.

وعن رحيله عن الزمالك قال: حدثت مشكلة وقت وجود ممدوح عباس رئيسا للزمالك آنذاك، هو كان يرى الأمر بسيطا، لكنه لم يكن هينا على الإطلاق.. شيكابالا في مباراة المغرب الفاسي اعترض بشكل غير لائق على تغييره، والزمالك كان فائزا ولا داعي لما حدث، وعباس لم يكن في مصر، تحدث معي وطلب عودة شيكابالا ورفضت، عقدنا جلسة وطلب مني إعادة اللاعب للفريق.. قلت ماذا سيكون موقف باقي اللاعبين تجاهي بعد ذلك إذا عاد، هذا مبدأ، لم نتفق، ورحلت، وأحب شيكابالا لكن الموقف كان صعبا.

شيكابالا
محمود شيكابالا
فيفا يكرم حسن شحاتة
فيفا يكرم حسن شحاتة
فيفا يكرم حسن شحاتة
حسن شحاتة
حسن شحاتة