جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان يطلب من كاترينا كايف إعادة تصوير Thugs of Hindostan

الثلاثاء 13 مارس 2018 | 03:32 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
564
عامر خان يطلب من كاترينا كايف إعادة تصوير Thugs of Hindostan

الممثل الهندي الكبير عامر خان غير راض عن مشاهد نجمته الشابة كاترينا كايف التي قامت بتصويرها في فيلم Thugs of Hindostan. وأفادت تقارير أن الممثل طلب من كاترينا ان تعيد تصوير بعض المشاهد.

وفقا لتقرير صحيفة Mid-Day الترفيهية الهندية، عامر، شعر بخيبة أمل بعد رؤية بعض المشاهد التي صورت لأحدث أعماله السينمائية فيلمه Thugs of Hindostan--وخاصة مشاهد كاترينا.

وبحسب الصحيفة، وجه عامر الممثلة لاتخاذ نهج مختلف للمشاهد وأعاده التصوير عليها عدة مرات. ويعرف عامر باسم سيد الكمال في بوليود، وهذا الحادث يسلط الضوء على السبب.

يعد فيلم Thugs of Hindostan واحد من أكثر الأعمال التي طال انتظارها هذا العام. ويضم الفيلم أيضا فاطيما سناء شيخ وأميتاب باتتشان في أدوار رئيسية. ويخرجه فيجاي كريشنا اشاريا.

وفي السياق ذاته، أصدرت شركة أفلام "ياش راج" بيان، جاء في بعض مقتطفات منه: "هذا يوضح أن القصة التي أوردتها صحيفة Mid-Day غير صحيحه تماما. لم يجري اعادة تصوير بعض من مشاهد فيلمنا لا مع (كاترينا) ولا مع أي شخص آخر اطلب من الجميع الامتناع عن اي تخمين فيما يتعلق بنفس الشيء.

"جاء هذا البيان الرسمي ردا على القصة التي نشرت في الصحيفة المشار اليها ، والتي كان عنوانها " عامر خان غير سعيد مع مشاهد كاترينا كايف في Thugs of Hindostan؟

شاهد.. عامر خان وكاترينا في صورة سيلفي بكواليس Thugs Of Hindostan
عامر خان