جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا حجم ثروة شاروخان

الاثنين 16 ابريل 2018 | 02:44 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
4646
هذا حجم ثروة شاروخان

النجم شاروخان هو واحد من أغنى الممثلين في العالم. هذه حقيقة نعرفها جميعا. لكن السؤال هو ما مدى أو ما قيمة هذا الثراء؟. هناك عدد قليل من التقارير التي تضع أصوله إلى بين ما يقرب من 600 مليون دولار.

ذكرت صحيفة صن البريطانية أن مستحقات الممثل في أفلامه أكبر من العديد من الممثلين الهوليوديين الكبار. في العام الماضي ، احتل شاروخان SRK المركز الثامن في قائمة أغنى الممثلين بمبلغ 38 مليون دولار. إذن ما الذي يصنع مجموع ثروته ليكون 600 مليون دولار؟

الصحيفة البريطانية رصدت بعض الأرقام لتوضيح قيمة ممتلكات خان الصافية. فهو يملك فريق كولكاتا في عام 2008 جنبا إلى جنب مع جوهي تشاولا وجاي ميهتا بمبلغ 75 مليون دولار (حوالي 53 مليون جنيه استرليني).

على ما يبدو ، يأخذ ما يقرب من 27 مليون جنيه إسترليني لكل فيلم. لديه قصر في الهند يدعى منات ، وفيلا في نخلة الجميرا في دبي والعديد من الممتلكات الأخرى في جميع أنحاء البلاد.

تشير التقارير إلى أن الممثل اشترى منات مقابل 15 كرور روبية على ما يبدو في عام 1995 والتي تقدر الآن بمبلغ 200 كرور روبية لأنها أيضا موقع سياحي شهير.

وحتى فيلته في دبي تسعر بسعر باهظ على الرغم من أن شاروخ قد ادعى أنها كانت هدية له من قبل مطوري ذلك الموقع. لدي شاه روخ أيضا شقة في بارك لين ، لندن تقدر بعشرين مليون دولار . وبصرف النظر عن ذلك ، فهو سفير علامة تجارية لكثير من الشركات وغالبا ما يشارك إلى إطلاق إعلانات تجارية لهم.

شاروخان يصور حاليا فيلمه الجديد صفر مع كاترينا كايف و أنوشكا شارما. و عندما يخلوا من التصوير يتنقل بين المدن أينما يلعب فريقه الأكثر قيمة في دوري الكريكيت .

ثروة شاروخان تقدر بـ600 مليون دولار.. شاهد
شاروخان