جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل زفاف الأمير هاري على طريقة ميسي وزوجته

الاثنين 16 ابريل 2018 | 04:31 مساءً
القاهرة - Gololy
750
حفل زفاف الأمير هاري على طريقة ميسي وزوجته

يستعد الأمير البريطاني هاري، لحفل زفافه على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، في قلعة وندسور يوم 19 مايو المقبل، وسط تحفز لكثير من المتابعين للعائلة الملكية.

صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن حفل الزفاف المنتظر يسير على نهج حفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم منتخب "التانجو" وفريق برشلونة الإسباني، حيث طلب الأمير وخطيبته من كافة المدعوين إلى الزفاف أو المهنئين، بعدم إرسال أي هدايا لهما بمناسبة الزواج، والقيام بإرسال الهدايا أو قيمتها إلى الجمعيات الخيرية بدلا من ذلك.

الصحيفة أضافت، أن قرار الأمير هاري وخطيبته، مشابه لما فعله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنطونيلا روكوزو، أثناء زفافهما في صيف عام 2017.. مشيرة إلى أن هذه صارت عادة إيجابية بين الكثير من المشاهير في الفترة الأخيرة أثناء حفل زفافهم، حيث طلبوا من كافة الأصدقاء والأقارب، إرسال التبرعات للجمعيات الخيرية، بدلا من إرسال هدايا ثمينة إلى العروسين.

وأضافت أن هناك أيضا الإسباني مارك بارترا، لاعب برشلونة السابق وريال بيتيس الحالي، عندما تزوج من مليسا خيمينيز، طلب التبرع للأعمال الخيرية.. وقبله تشافي هيرنانديز، الذي استغل قيمة الهدايا التي حصل عليها في حفل زفافه من نوريا كونيرا، للتبرع بها لبناء مستشفى جديد في برشلونة.

حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري