جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم في نزهة عائلية مع زوجها وابنتيها.. شاهد رقصهم داخل السيارة

الثلاثاء 12 يونية 2018 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
646
نانسي عجرم في نزهة عائلية مع زوجها وابنتيها.. شاهد رقصهم داخل السيارة

خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نزهة عائلية مع زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وابنتيهما إيلا وميلا، وحرصت على مشاركة محبيها بمقطع فيديو طريف من أجواء نزهتها.

نانسي ظهرت في الصورة تسجل الفيديو لابنتيها مع إحدى صديقاتهن، ترقصن بالسيارة في المقعد الخلفي، في الوقت الذي تفاعل معهم والدهم بحركات راقصة خلال قيادته للسيارة، وذلك على أغنية أجنبية صاخبة، وهي اللقطات التي عكست مدى استمتاع الفنانة وأسرتها بوقتهن، كما كشفت عن خفة ظل أفراد عائلتها.

يُذكر أن نانسي عجرم احتفلت بزواجها من فادي هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011.

على جانب آخر؛ فازت نانسي عجرم حديثاً بـ4 جوائز ضمن استفتاءات مهرجان «جائزة الموسيقى العربية» عن الفئات التالية: أفضل مطربة عربية ، أفضل أغنية من المشرق والأغنية الأكثر إستماعاً و تحميلاً «عم بتعلق فيك» ونجمة التواصل الإجتماعي.

وعلى مستوى الحفلات، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم في إسطنبول بمناسبة عيد الفطر المبارك، يوم 16 يونيو الجاري بفندق Pullman، في الوقت الذي تشارك فيه بفعاليات مهرجان موازين في المغرب، بحفل غنائي تحييه يوم 28 يونيو الجاري، كما تحيي حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت يوم 3 أغسطس المقبل.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم