جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد فيلم «سانجو».. فيديو

الاربعاء 13 يونية 2018 | 03:23 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1188
دعوى قضائية ضد فيلم «سانجو».. فيديو

استطاع فيلم فيلم السيرة الذاتية "سانجو" للمخرج الكبير راجكومار هيراني Rajkumar Hirani' والذي يروي قصة حياة الممثل الهندي الكبير سانجاي دوت Sanjay Dutt، بطولة رانبير كابور أن يجتذب أول دعوى قانونية ضده.

يبدو أن مجلس الرقابة على الأفلام قد تلقى رسالة تعبر عن استيائه تجاه مشهد براز السجن الظاهر في البرومو الترويجي للفيلم والذي أطلق مؤخرا.

للوهلة الأولى ، يبدو أن هذا الشعور صحيحًا. لماذا تريد للجمهور من رواد السينما أن يرى مياه الصرف الصحي تتدفق بحرية في "زنزانة" سانجاي بينما يُظهر أن الطعام أفضل.

اعترض الناشط بريثفي مهاسكي على المشهد الذي يظهر فيه رانبير كابور (الذي يلعب دور سانجاي دوت) في السجن في الحبس الانفرادي في أعقاب تفجيرات بومباي 1993.

ويبين الناشط سبب غضبه حول كيف يقدم هذا المشهد السجون الهندية في ضوء سيء، وقد تدفقت مخلفات الصرف من المرحاض ذو الطراز الهندي المسدود وتمتلئ الغرفة الصغيرة بسرعة.

يبدو أنه قلق من أن هذا التصوير "سيترك انطباعًا سيئًا عن سلطات السجون في الهند" على الناس. لأن السجون الآن تعتبر أماكن عطلات، أميرية!

وفقا ل ANI ، يكتب الناشط الغيور في رسالته : "وفقا للمعلومات المتاحة ، فإن السلطات الحكومية والسجون تتخذ رعاية جيدة للغاية لجميع ثكنات السجون. لم نسمع عن مثل هذه الحوادث في أي مكان. في وقت سابق كذلك تم إطلاق العديد من الأفلام في السجون ولكن لم ير مثل هذه الحوادث ".

لن تصدقوا الشبه الكبير بين رانبير كابور وسانجاي دوت في بوستر Sanju
رانبير كابور