جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يحضر تصوير مسلسل «قيامة أرطغرل» في تركيا.. صور

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 02:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1162
الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يحضر تصوير مسلسل «قيامة أرطغرل» في تركيا.. صور

حضر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، تصوير أحدث حلقات مسلسل "قيامة أرطغرل" الذي يتابعه بشكل خاص باهتمام بالغ، وذلك خلال زيارته الحالية غلى تركيا.

وسائل إعلام تركية ذكرت أن مادورو حظى باستقبال كبير من عدد من الممثلين المشاركين في هذا المسلسل الشهير على ظهور الجياد، فور وصوله موقع تصوير مشاهد المسلسل.

الرئيس الفنزويلي استمع إلى معلومات وافية عن موقع تصوير هذا المسلسل من قبل كاتب السيناريو والمنتج محمد بوزداغ، وكذلك المخرج متين غوناي.. وتبادل حديثا وديا لم يخل من المزاح مع الممثلين المشاركين في المسلسل، وتعامل معهم بأسمائهم وفق أدوارهم التمثيلية.. ومضى مادور إلى مقابلة "أرطغرل" شخصيا في خيمته، وتبادل معه وممثلين آخرين أطراف الحديث.

مادورو امتدح القائمين على هذا المسلسل وشكرهم على حفاوة الاستقبال، وأكد أنه يحرص على متابعته لأنه يخاطب القيم الإنسانية في المرء، ونجح في مخاطبة أعماق الإنسان.

بدوره، أفاد محمد بوزداغ، كاتب ومنتج مسلسل "قيامة أرطغرل" بأن عدد متابعي المسلسل وصل إلى مليار ونصف المليار مشاهد موزعين على 65 بلدا حول العالم.. مشيرا إلى أنه تناول الطعام مع الرئيس الفنزويلي، وقد أخبره أنه يتابع المسلسل بشغف، ولم يفوت أي حلقة منه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق صور الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، وهو يحمل لواء قبيلة "قايي" التركية، كما تظهر في مسلسل "قيامة أرطغرل"، ويضع كذلك الخاتم الذي يحمل شعار القبيلة في إصبع يده اليسرى.

نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو