جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغيير اسم مسلسل ميرفت أمين «البيت الأبيض» إلى «قيد عائلى»

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1112
تغيير اسم مسلسل ميرفت أمين «البيت الأبيض» إلى «قيد عائلى»

قامت الشركة المنتجة لمسلسل "البيت الأبيض" بالاتفاق مع المخرج تامرحمزة، بتغيير اسم العمل إلى "قيد عائلى"، حيث ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، والعمل من تأليف محمد رجاء، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، فى منطقة المعادى بالمشاهد الخارجية فى الوشارع ومجمع كافيها، وتجمع المشاهد الأولى كلا من النجوم عزت العلايلى، ميرفت أمين، ومحمد رياض، وصلاح عبد الله، محمد عز.

ومن جانبه يبحث تامر حمزة، محرج المسلسل عن ممثلة أخرى، بعدما اعتذرت الفنانة نجلاء بدر عن العمل فى اللحظات الأخيرة، ورشح تامر أكثرمن اسم ، ولم يتم الاستقرار على الممثلة البديلة، خاصة أنه من المفترض الاستقرار عليها خلال الساعات القليلة القادمة، لتنضم لفريق العمل وتبدأ التصوير مباشرة.

ويتعاون محمد رجاء للمرة الثانية مع نفس شركة الإنتاج بعد مشاركته في كتابة مسلسل "الطوفان" الذي حاز على نسبة مشاهدة ضخمة وقت عرضه .

مسلسل "قيد عائلى" من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين بوسى وصلاح عبد الله، ، وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومنة فضالى وأميرة هانى وعدد من الفنانين الشباب وتعمل الشركة المنتجة على اتمام التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

ميرفت امين و منة حسين فهمي
ميرفت امين و منة حسين فهمي
ميرفت امين و منة حسين فهمي
ميرفت امين