جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فيس بوك» يعاقب نجل نتيناهو

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
409
«فيس بوك» يعاقب نجل نتيناهو

عاقبت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يائير نتنياهو، النجل الأكبر لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بعد نشره تدوينه مؤخرا على صفحته الشخصية.

يائير نتيناهو أكد أن موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حظر صفحته الشخصية لمدة 24 ساعة؛ بسبب نشره آراء اعتبرت معادية للمسلمين.

نجل نتنياهو كتب على صفحته الشخصية "فيس بوك" بعد عودتها للعمل: "هل تعلمون أين لا تحدث هجمات؟.. في أيسلندا واليابان، حيث للمصادفة لا يوجد مسلمون هناك"

وفي منشور آخر تحدث  يائير عن أحد حلّين محتملين فقط للسلام في إسرائيل، وهما إما أن يغادر كل اليهود إسرائيل أو يغادر كل المسلمين، مضيفا: "أنا أفضل الخيار الثاني".

موقع "فيس بوك" حذف منشورات يائير، ما دفعه للانتقال إلى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ لانتقاد الموقع الذي وصفه بأنه "ديكتاتورية الفكر".

تعليقات نجل نتنياهو، جاءت بعد مقتل جنديين إسرائيليين، يوم الخميس الماضي، في محطة للحافلات في الضفة الغربية قرب إحدى المستوطنات.

معارضو نتنياهو كثيرا ما هاجموا ابنه يائير البالغ من العمر 27 عاما، كونه يعيش في مقر رئاسة الوزراء دون أي منصب رسمي، ويستفيد من خدمة حارس شخصي وسائق وغيرها من الامتيازات.. وفقا لما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".

سارة نتنياهو
نجل نتنياهو
نجل نتنياهو
نجل نتنياهو
بنيامين نتنياهو