جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسيل عمران تتذكر بدايتها الفنية وخطأ يكشف عن عمرها الحقيقي

الخميس 07 مارس 2019 | 01:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
1540
أسيل عمران تتذكر بدايتها الفنية وخطأ يكشف عن عمرها الحقيقي

تذكرت الفنانة السعودية أسيل عمران بدايتها في عالم الفن، وكشفت عن عمرها الحقيقي بدون قصد.

الفنانة السعودية تذكرت بدايتها الفنية، بقولها إنّها كانت تستقل السيارة برفقة شقيقتها الإعلامية لجين عمران، حيث استمعت إلى إعلان ترويجي لبرنامج المواهب "نجم الخليج"، والذي يعتبر أول برنامج مواهب خليجي كبير.

وأضافت أن هذا حدث عام 2005 وأنها كانت في عمر الـ16 عام. وهو ما كشف عن عمرها الحالي، حيث أنها تتم هذا العام عامها الـ 30.

أسيل تابعت أنها طلبت من شقيقتها اصطحابها إلى فندق في البحرين حيث كانت تقام تجارب الأداء، لافتة إلى أن القائمين على البرنامج رأوا أنها تحت السن القانونية، وقرروا منحها استثناء بشرط الحصول على موافقة والدها.

الفنانة السعودية كشفت، خلال حلولها ضيفة على برنامج AB Talks تقديم الإعلامي أنس بو خش، أن والدها لم يقتنع في بداية الأمر، لكنه أبدى تفهمه في النهاية.

وكانت أسيل عمران قد شاركت في برنامج "نجوم الخليج" في عام 2005، والذي عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج "نجم الخليج" الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية.

وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

اسيل عمران
اسيل عمران
اسيل عمران
اسيل عمران
اسيل عمران