جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج أنغام يتغزل فيها.. ويعلق على أزمته مع طليقته

الجمعة 15 مارس 2019 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
628
زوج أنغام يتغزل فيها.. ويعلق على أزمته مع طليقته

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الزوج الجديد للفنانة المطربة أنغام، عن قوة العلاقة التي تجمعه بها، وكذلك الأغنية التي تمثل حالتهما.

أحمد إبراهيم، قال في تصريحات صحفية: «الفنانة أنغام تمثل لي كل شيء، و أغنية «حالة خاصة جدًا»، التي تتصدر ألبومها الجديد جاءت متوافقة جدًا مع طبيعة العلاقة بيننا».

وأضاف: «أنغام تعني له الحبيبة، والزوجة، والصديقة، والصوت المفضل، وهي تقوم بكل تلك الأدوار معي، ولهذا أتعامل معها باعتبارها الأقرب بالنسبة لي».

كما رفض التعليق على أزمته مع أم أولاده، واكتفى بالقول: «أزمتي مع أم أولادي مسألة شخصية، وحزين جدًا لعرضها على الملأ، وأرفض أن يكون إنصافي على حساب أم أولادي».

وعن الألبوم الجديد لزوجته، الذي وزع 6 من أغانيه وأشرف فنيًا عليه، قال: «من البداية كان لدينا أنا وأنغام تصور ورؤية عامة تخدم الطريقة التي نريد أن يخرج الألبوم بها، وبحمد الله وفقنا في اختيار الأغاني والألحان بشكل مختلف ومتنوع ومتناسق أيضًا، وبعدها جاءت خطوة اختيار الموزعين الموسيقيين ومهندسي الصوت، ثم قمت بترتيب الأغاني، وبذلت قصارى جهدي ليكون بالفعل حالة خاصة جدًا».

وأضاف، تنفيذ الألبوم بداية من اختيار الأغاني وحتى الاستقرار على آخر ملامحه لم يستغرق وقتًا طويلاً، تقريبا 7 أشهر كحد أقصى، لكن أغنيتي «هتقول لربنا ايه» كانت الأطول في التحضير لتوزيعها ومن بعدها و«حبايبنا».

انغام
انغام
انغام تشعل مسرح كريستال بلاس احتفالا بالكريسماس
انغام تشعل مسرح كريستال بلاس احتفالا بالكريسماس
زوج انغام واولاده وطليقته
احمد ابراهيم زوج انغام مع ولديه
احمد ابراهيم
احمد ابراهيم
احمد ابراهيم
انغام وزوجها
انغام