جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم بحبس سعد الصغير سنة وتغريمه مليون جنيه

الاثنين 15 ابريل 2019 | 04:40 مساءً
القاهرة - Gololy
619
الحكم بحبس سعد الصغير سنة وتغريمه مليون جنيه

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي على الفنان المصري سعد الصغير، في قضية اتهامه بالتهرب من تسديد ضرائبه، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه، وإلزامه بالمصاريف.

 وصدر هذا الحكم، يوم الاثنين 15 إبريل، في قضية اتهام الفنان المصري بالتهرب من تسديد مبلغ مليون و320 ألف جنيه للضرائب.

وكانت المحكمة قد قضت في 8 أكتوبر 2018 بحبس الفنان سعد الصغير سنتين بسبب اتهامه في قضية التهرب الضريبي، مع دفع كفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة.

وأسندت النيابة للفنان تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله في الفترة من 2007 إلى 2015، مع شركات "القاهرة والناس، وmbc و"سيجما" للإعلام، و"النهار"، و"السبكي" للإنتاج الفني، إضافة لعدد من الحفلات الغنائية بعدد من الفنادق الكبرى.

وكان الفنان سعد الصغير قد أكد في شهر يناير الماضي قيام عدد من اللصوص بسرقة 3 شقق يملكها بمنطقة شبرا الخيمة، وكان يضع داخلها كل أمواله التي يحصل عليها من الحفلات والأعمال الفنية.

وذكر في البلاغ الذي تقدم به، أنه تم سرقة ساعات من الألماظ ومجوهرات وجهاز ابنته، لافتا أنّ السرقة تمت أثناء وجوده خارج مصر في جولة غنائية، وأنّ زوجته هي من اكتشفت الكارثة، عندما عادت من فيلته في مدينة السادس من أكتوبر إلى منزله القديم في حي شبرا الخيمة لتجدها مبعثرة تماما.

وكانت المفاجأة قيام شقيق سعد الصغير، ناجي محمود حنفي، بتكذيب شقيقه الفنان، حيث أكد أن الشقة ملك له وليست ملك لسعد الصغير، مشددا على أن شقيقه لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ ثلاث سنوات قبل وفاة والدته، وما تم سرقته هو عبارة عن ثلاث شاشات تليفزيون وجهازيْ لاب توب وأطقم ألومنيوم وطاولة سفرة.

سعد الصغير
ٍسعد الصغير
عيد ميلاد الفنانه الاستعرضيه صافيناز بحضور عصام كاريكا وسعد الصغير
سعد الصغير