جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كونور ماكجريجور يلكم مسن رفض كأس ويسكي.. فيديو

الجمعة 16 اغسطس 2019 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1378
كونور ماكجريجور يلكم مسن رفض كأس ويسكي.. فيديو

ظهر بطل فنون القتال المختلطة، الإيرلندي كونور ماكجريجور، في مقطع فيديو جرى تداوله مؤخرا، وهو يقوم بضرب رجل مسن داخل حانة إيرلندية.

وبحسب "سكاي نيوز" فقد نقلت تقارير صحفية، أن ماكجريجور كان داخل حانة في العاصمة الإيرلندية دبلن، ثم بدأ في سكب جرعات من مشروب الويسكي في الكؤوس المصفوفة أما الجالسين.

أحد الجالسين في الحانة، رفض قبول الويسكي الذي أنتج في شركة ماكجريجور وهو يحمل اسم "تويلف"، فأبدى البطل العالمي غضبا كبيرا.. وبعدما رفض الرجل، الويسكي المسكوب من ماكجريجور للمرة الثانية، انهال عليه بلكمة على الرأس وسط ذهول مرتادي الحانة.

وقام رجلان بالتدخل على نحو سريع حتى يحتويا الموقف، ولم يتضح ما إذا كان ماكجريجور والضحية قد تبادلا السب في لحظة الاعتداء.

صحف إيرلندية، ذكرت أن الشرطة أحيطت علما بما حصل وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات ما حدث.. ولم يجر الإعلان منذ ذلك الحين عن استدعاء ماكجريجور بسبب الحادثة، كما لم تُوجه للرياضي العنيف أي تهم أمام القضاء.

ولماكجريجور سجلٌ طويل في السلوك المتهور، إذ سبق له أن تورط في عدة مشاكل مثل قيادة السيارة بسرعة جنونية، وتحطيم هاتف شاب حاول أن يلتقط له صورة في ولاية فلوريدا الأمريكية.

كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور