جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آمال ماهر: أول أساسيات الرشاقة هي..

الاربعاء 14 ديسمبر 2011 | 06:14 مساءً
535
آمال ماهر: أول أساسيات الرشاقة هي..

في الوقت الذي أكدت فيه المطربة المصرية آمال ماهر حرصها على متابعة أحدث صيحات الموضة، كشفت عن أنها ليست من هواة الماكياج، وقالت:" لا أعتبره أساسياً بالنسبة إليّ، بل أحاول أغلب أوقاتي الاستغناء عنه، باستثناء بعض اللمسات الناعمة، التي تمكنني من الظهور بمظهر ناعم".

آمال أشارت إلى أن سر رشاقتها يكمن في "الرياضة"، إذ أنها أكثر الأشياء التي تستمع بها وتحافظ عليها، لأنها تعوضها عن قلة خروجها من المنزل، لذلك فهي تحرص على الذهاب إلى "الجيم" بانتظام، خاصة أنه يجعلها تشعر بالرشاقة والصحة.

أما عن اهتمامها ببشرتها، شرحت آمال طريقتها في العناء بتألق بشرتها قائلة:" ببساطة   شديدة، أحرص على غسل وجهي بالغسول المخصص لإزالة الماكياج، وأضع ماسكات  طبيعية لتطيق بشرتي بعمق، كما أحرص في غذائي على أن يحتوي على الخضار المفيد لنضارة الجلد عموماً كالجرجير والبقدونس".

الفنانة الشابة اعترفت بأنها قد تلجأ إلى عمليات التجميل إذا شعرت يوماً أنها في حاجة لعملية من هذا النوع، مبرره ذلك بقولها-في حوار مع موقع أنا زهرة-"الفنان يبذل كل ما في وسعه لإرضاء جمهوره، سواء كان هذا بتقديم الفن الراقي والجميل، أم بارتداء الملابس الجميلة والمتميزة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى شكله وملامحه".