جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبن يعتذر عن آخر "مسرحياته"!

الجمعة 23 ديسمبر 2011 | 03:08 مساءً
386
روبن يعتذر عن آخر "مسرحياته"!

اعترف اريين روبن مهاجم المنتخب الهولندي وبايرن ميونيخ الألماني، بمبالغته في إدعاء السقوط على أرضية الملعب للحصول على ركلة جزاء، مُعتذراً عن المسرحية الأخيرة التي قام خلال المباراة التي فاز بها فريقه بهدفين مقابل هدف، على بوخوم في مسابقة كأس ألمانيا.

جناح ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابق، حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 41، بسبب محاولته الحصول على ركلة جزاء غير صحيحة بعد التحام عادي مع مدافع بوخوم به، وعلق روبن على هذه الواقعة قائلاً: "كان عملاً غبياً، كانت على الأرجح ركلة جزاء لكن كان من الأجدر بي أن أسقط قبل ذلك، لا يجب أن أقوم بأمر مماثل، اعتذر عن ذلك"، واستطاع روبن تعويض فريقه بعدما أحرز هدفاً في الوقت بدل الضائع.

والمعروف عن روبن – 28 عاماً – المبالغة في حركاته المسرحية، والوقوع السريع على الأرض عند أي احتكاك بسيط بالمنافس، الأمر الذي جعله يواجه العديد من الانتقادات، وخاصةً من جماهير ناديه.

جدير بالذكر أن أبرز وقائع إدعاء الإصابة للهولندي الدولي، تسببه في طرد كلاوديو مولينارو مدافع شتوتجارت الألماني خلال مباراة بين الفريقين، وهو ما دفع مارتن هارنيك زميل الأخير إلى شن هجوم حاد على لاعب بايرن ميونخ، قائلاً "روبن هو من نوع اللاعبين الذين يسقطون أرضاً قبل حتى أن تحتك بهم".