جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فهيم عمر لصادق: لو أنا «الست سنية» يبقى أنت«الست ذكية»

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 01:20 مساءً
354
فهيم عمر لصادق: لو أنا «الست سنية» يبقى أنت«الست ذكية»

أبدى الحكم فهيم عمر استيائه الشديد من الهجوم الذي تعرض له، من قبل الإعلامي علاء صادق على قناة النهار الرياضية، ووصفه بـ«الست ذكية» لوصف الأخير له بأنه مثل «الست سنية»؛ وأنه جامل الزمالك على حساب تليفونات بني سويف.

فهيم عمر أكد لدكتور ياسر أيوب في برنامج «الأهلي اليوم»: «أنه يحترم النقد طالما بأدب واحترام، مشيراً إلى أن النقد البعيد عن الشخصنة هو يستفيد منه، مشدداً على أن الجميع معرضون للخطأ، فلابد أن يحترم الجميع بعضهم البعض».

وأضاف:« من المفترض أن تُغير الثورة سلوكيات الجميع، ومن المفترض أن الحكام يتعلمون من النقاد الكبار، على أن يتقي الإعلامي في عمله ومهنته لأن الحكام الذين يتعرضون للهجوم والإساءة ولا يملكون المساحة الإعلامية التي يقومون بالرد من خلالها».

حكم مباراة الزمالك الأخيرة صرح لقناة الأهلي: «يا دكتور علاء لو كنت أنا سنية كما وصفتني؛ فبالتأكيد أنت الست ذكية اللي عمالة تهاجم وتتكلم على حكام مصر»، وأشار إلى: « أنه لن يسكت على إهانات صادق له ولن يلجأ للقضاء لأن حباله طويلة، وسيرد عليه بطريقته الخاصة، موضحاً أن صادق يعلم أن أي حكم بمقدوره أن يرد ويواجهه بنفس الأسلوب وبنفس الإسفاف».

واختتم عمر تصريحاته قائلاً: «لا يصح أن يحدث ذلك من إعلامي المفترض أن يكون كبيراً، وعليه توجيه النقد بلا إساءات لأن الحكم له كرامة، أما غير ذلك سيضع رأي صادق في سلة المهملات".