جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم: الرقص وراء رشاقتي

الاثنين 23 يناير 2012 | 12:29 مساءً
745
نيللي كريم: الرقص وراء رشاقتي

بعد عودتها لرشاقتها من جديد بعد إنجابها لطفلتها «كندة» من ثلاثة شهور، كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم عن السبب وراء رشاقتها قائلة إن الجسم المثالي لا يأتي بالصدفة، فتحقيق الرشاقة يتطلّب مجهوداً كبيراً من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، إذ تعتبرها أمراً أساسياً في الحياة اليومية.

نيللي أوضحت أنها لا تتبع نظاماً غذائياً قاسياً لأنه بالطبع سوف يكون من الصعب الاستمرار به على المدى الطويل، لذا فهي تعمد إلى التخفيف من كمية الطعام الذي تتناوله خلال الوجبات، كما تحاول الابتعاد كلياً عن الأطعمة المدهنة التي تُراكم الدهون في الجسم.

الفنانة الشابة أكدت أن حرصها الدائم على ممارسة رقص الباليه منذ طفولتها وحتى إنجابها طفلتها منذ ثلاثة أشهر، كان له دور أيضًاً في الحفاظ على جسم متناسق، مشيرة إلى أن الرقص له تأثير ساحر سواء كان على شكل الجسم أو على النفس والذهن.

وعن الموضة في حياتها قالت نيللي- في حوارها مع موقع «إيلاف»-:«أتبعها ولكن بحذر، بمعنى أنني أرتدي من الموضة ما يناسب شخصيتي والطراز الذي أحبه، ولست ممن يركضون خلف كل ما هو جديد لمجرد أنه موضة».

كريم أضافت أنها تحرص دائماً على اختيار الأزياء البعيدة عن التطريز والزركشة والإضافات الكثيرة في الأقمشة، مشيرة إلى أنها تحب كل الألوان، وتحرص على التنويع بها بحسب المكان والمناسبة.

أما عن رأيها في عمليات التجميل فأوضحته الفنانة المصرية بقولها:«لست ضد عمليات التجميل أبداً، لأنها باتت تشكل حلاً سريعاً لمعالجة المشاكل أو العيوب التي تؤرق بعض الأشخاص نفسياً وتؤثر على حياتهم».