جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوفون يتلقى عرضاً لتمثيل «أفلام جنسية»

الثلاثاء 31 يناير 2012 | 12:24 مساءً
1137
بوفون يتلقى عرضاً لتمثيل «أفلام جنسية»

«بوفون أقوى على السرير بمراحل من روكو سفاريدي بطل الأفلام الجنسية الأشهر»، هكذا صرحت إلينا زوجة جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي دفع الأخير لتقديم عرض للاعب بتمثيل أفلام البورنو «الأفلام الجنسية» معه بعد الاعتزال.

إلينا زوجة حارس مرمى المنتخب الإيطالي، كانت قد صرحت مؤخراً لمجلة «فيريسيمو» الإيطالية النسائية، أن «زوجها أقوى على السرير بمراحل من روكو سفاريدي»، فرد سفاريدي سريعاً لتصريحات إلينا، وصرح لمجلة «توتوسبورت»: «من الممكن أن يكون بوفون أقوى مني كما قالت عنه إلينا، ولكنني أريد أن أراه أمام الكاميرا، فالحارس الإيطالي مازال طفلاً بالمقارنة بي، وأقدم له عرضاً بالعمل معي بعد اعتزاله، فأنا بحاجة للرجال».

بوفون– 33 عاماً –لم يرد على عرض بطل الأفلام الجنسية الشهير، حيث أنه منشغل هذه الأيام مع اليوفي في صراعه على صدارة الكالتشيو الإيطالي وكأس إيطاليا، وإن كان رده قد يحمل الكثير من الطرافة لغرابة العرض.

يُذكر أن بوفون قد اُختير منذ بضعة أيام، كأفضل حارس مرمى بكرة القدم خلال الربع قرن الماضي، من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم، مُتفوقاً على الأسباني إيكر كاسياس حارس ريال مدريد والماتادور الأسباني، الذي حل ثانياً.