جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«يوتيوب» يحذف فيديو مروى وهي عارية

الاربعاء 01 فبراير 2012 | 11:27 صباحاً
881
«يوتيوب» يحذف فيديو مروى وهي عارية

قام موقع "يوتيوب" بحذف المشهد الذي ظهرت فيه الفنانة مروى عارية تماما في كواليس فيلم "أحاسيس" لأنه ينتهك سياسة الموقع حول محتوي العري أو المحتوي الجنسي، بينما تبرأت الفنانة اللبنانية منه، وقالت إنه مفبرك بهدف التشهير بها، والإساءة لسمعتها.

الفيديو المثير للجدل قامت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف مروى عن مزاولة عملها في مصر بسببه، وقررت تحويلها للتحقيق الفوري بمعرفة الشئون القانونية للنقابة للرد علي الاتهامات الموجهة إليها بالتعري كاملة أمام جميع العاملين والمصورين في الفيلم.

المشهد يدور حول استحمام مروي وهي عارية تماما ولكنها تخفي أجزاء حساسة من جسدها بيديها إلا أن المشهد اثبت أنها لم تستطع إخفائها بشكل كامل وهو الأمر الذي جعل النقابة تتخذ قرارها بتحويلها للتحقيق.

من ناحيتها قالت مروى في ردها حول هذا الأمر: "اندهشت من الاتهامات الموجهة إلي بشأن الفيديو، ولا علاقة لي به؛ "فهذا الفيديو قام أحد الأشخاص بفبركته لكي يسيء لي أمام جمهوري".

مروى أشارت –في تصريح لموقع mbc.net الإلكتروني- إلى أنه، وبمجرد علمها بما حدث دار بينها وبين مخرج العمل هاني جرجس فوزي اتصال، وقال لها: إنه متضامن معها، وعلى كامل الاستعداد أن يقف معها أمام نقيب الموسيقيين في هذا الشأن، لافتة إلى أن هذا الفيلم مر على الرقابة دون أي تعديلات أو انتقادات، وتساءلت "من أين أتوا بهذا المشهد؟"