جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو زكي: سأرحل عن الزمالك لو «اتشتمت تاني»

الاربعاء 01 فبراير 2012 | 11:47 صباحاً
324
عمرو زكي: سأرحل عن الزمالك لو «اتشتمت تاني»

أعرب عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك المصري، عن استيائه الشديد من الهجوم المستمر الذي يتعرض له من قبل جماهير القلعة البيضاء، وهدد بالرحيل عن النادي لو تعرض «للشتيمة» مرة أخرى.

البلدوزر أكد في تصريحات نقلتها صحيفة «الجريدة» الكويتية «سأرحل من الزمالك لو اتشتمت تاني»، لرغبته في وضع لحد لسلسلة الشتائم التي يتعرض لها من الجماهير، وقال: «ابنتي تسألني دائماً عن سبب شتمي من قبل الجماهير، ولا أعرف كيف أرد عليها».

مهاجم ويجان الإنجليزي السابق، أضاف أنه ليس لاعباً صغيراً أو بلا تاريخ حتى يتعرض لمثل هذه المواقف المهينة، مؤكداً أن الزمالك صاحب فضل كبير عليه، إلا أنه لاعب كبير.

وحول حقيقة انضمامه للنادي الأهلي المصري، اختتم زكي تصريحاته للصحيفة الكويتية، بنفي هذه الاجتهادات لأن الزمالك في دمه وقلبه ولا يمكن أن ينساه أبداً، وقال: «لن ألعب في الأهلي مهما حدث».

وكانت جماهير نادي الزمالك، قد بدأت في الهتاف ضد عمرو زكي مهاجم الفريق، منذ عدة أشهر، على خلفية انقطاعه عن التدريبات، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، بالرغم من حصول باقي اللاعبين على أموالهم، إلا أنه عاد منذ فترة وقدم اعتذار للجهاز الفني والجماهير.