جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيكابالا يرفض الانضمام لصفوف المنتخب المصري

الخميس 16 فبراير 2012 | 02:39 مساءً
520
شيكابالا يرفض الانضمام لصفوف المنتخب المصري

اعتذر محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب نادي الزمالك، عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب المصري، بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمر بها منذ «مذبحة بورسعيد».

شيكابالا، أكد أنه سيُرسل اعتذاراً كتابياً للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي، يُفيد بعدم قدرته على الانضمام لمعسكر المنتخب، بسبب سوء حالته النفسية، وهو نفس الأمر الذي فعله لاعبي الأهلي بعدما اعتذروا عن الانضمام للمنتخب، نظراً للحالة النفسية التي يعيشوها منذ الأول من فبراير.

نجم الزمالك الأسمر، أوضح أنه سيُسافر إلى السعودية خلال الساعات القليلة القادمة لأداء مناسك العمرة، اقتداءً بزميله أحمد حسن قائد المنتخب المصري، الذي اعتذر في وقت سابق عن عدم السفر مع الزمالك إلى تنزانيا لملاقاة يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا، لسفره إلى السعودية لأداء عمرة بسبب حالته النفسية، بعدما تراجع عن الاعتزال الذي أعلنه عقب «مذبحة بورسعيد».

صانع ألعاب المنتخب المصري، كان قد رفض السفر مع فريقه إلى تنزانيا مُتمسكاً بالبقاء في القاهرة، وفشلت محاولات حسن شحاتة المدير الفني للزمالك في إقناعه بالسفر، مُفضلاً عدم الضغط عليه بعدما لمس عدم رغبته في السفر، بالإضافة إلى رفضه المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه حتى الآن منذ أحداث بورسعيد.

الجهاز الفني لنادي الزمالك، كان قد أعلن أن غياب شيكابالا عن السفر، بسبب تعرضه لإصابة في باطن القدم، بالرغم من أن اللاعب لم يتدرب مطلقاً طوال الفترة الماضية، ورفض المشاركة في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق، واكتفى بمشاهدة المباراتين من خارج الخطوط، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة «الشروق» المصرية.

يُذكر أن مواقف شيكابالا الإيجابية في الفترة الأخيرة تجاه جمهور الأهلي، دفعت ألتراس أهلاوي إلى تدشين صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للاعتذار له عما بدر منهم تجاهه، بعدما تبرع بربع عقده البالغ مليون ونصف المليون جنية، لصالح أسر ضحايا «مذبحة بورسعيد»، كما أنه حرص على التوجه إلى مقر النادي بالجزيرة لتقديم واجب العزاء.