جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانويل جوزيه لن يُدلي بشهادته عن أحداث بورسعيد

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 12:48 مساءً
596
مانويل جوزيه لن يُدلي بشهادته عن أحداث بورسعيد

أكد حاتم عزام عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري، رفض الإدلاء بشهادته في أحداث بورسعيد بطريقة رسمية أمام الجهات المختصة، نظراً للأداء الأمني الهزيل في «المباراة الكارثة».

نائب حزب الحرية والعدالة، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن جوزيه أبلغه خلال اللقاء الذي جمعهما مطلع الأسبوع الحالي، أنه لن يُدلي بشهادته في «مذبحة بورسعيد» في حالة استدعاءه، للمستوى الهزيل الذي ظهر عليه الأمن طوال أحداث المباراة وعقب انتهائها.

حاتم عزام، أضاف خلال «تغريدته» على «تويتر»، أن جوزيه مستنكر الأحداث التي وقعت لجماهير الأهلي في بورسعيد، ووصف ما وقع بأنه كان ترتيب غريب لتلك الأحداث، وأشار إلى أن مدرب الأهلي على يقين بأن قوات الأمن قامت بحراسة العناصر الفاسدة صاحبة  الأيدي الملطخة بالدماء بحسب تعبيره.

النيابة العامة، كانت قد استدعت العديد من لاعبي النادي الأهلي للاستماع إلى أقوالهم ومنهم محمد أبو تريكة، حسام غالي، شريف إكرامي، أحمد فتحي، وحسام عاشور، بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، وإيهاب علي طبيب الفريق.

يُذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه، أكد في أكثر من مناسبة رفضه فكرة استئناف مسابقة الدوري العام للموسم الحالي، نظراً للحالة النفسية السيئة التي يمر بها هو واللاعبين، وحزنهم الشديد على الجماهير التي راحت ضحية الغدر في بورسعيد.