جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارمن لبس: نعيش في عصر «الشواذ»

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 12:56 مساءً
660
كارمن لبس: نعيش في عصر «الشواذ»

اعتبرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس أن العصر الحالي هو عصر المنحرفين الذين لا ينتمون إلى عالم الرجال ولا إلى عالم النساء، بينما أدلت بمواصفات فارس أحلامها الذي تتمنى الارتباط به.

كارمن قالت: "للأسف نحن في عصر الانحراف وعصر "الشَكَر" الذين ليسوا رجالاً ولا نساءً".

الفنانة أضافت –في حوار مع موقع إيلاف الإلكتروني-: "أما رجل أحلامي فهو الرجل الذكي صاحب العينين المميزتين، اللتين تفهمان من النظرة الواحدة واللتين تتكلمان قبل اللسان. أحب الرجل "المهضوم" الذي يضحكني، الجذاب وسريع البديهة. أم الجمال فهو آخر إهتماماتي.

وعن سر أناقتها أشارت كارمن إلى أنها لا ترتبط بالموضة بل تختار الملابس التي تليق بها وبسنّها على الدوام، مؤكدة أنها ضد المبالغة في عمليات التجميل لكنها مع تحسين الشكل ضمن المعقول. وقالت إن سرّ جاذبيتها يكمن في الاستقرار النفسي الذي تعيشه وأنها لا تحب أن تفارق الابتسامة وجهها.

الفنانة حذرت من التشبه بالمشاهير، وقالت: "ما يراه الأشخاص على الشاشة غير واقعي. وأنا احذّر من الإكثار من حقن البوتوكس وعمليات التجميل لأنها تغيّر المعالم وتلغي تفاصيل جميلة من الوجوه. لكن لا أريد أن يُفهم من كلامي أنني لم أقم بأي تحسين في وجهي، بل على العكس أنا مع تحسين الشكل عندما يتطلّب الأمر، ولكن ضمن المعقول".