جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستيفان الشعراوي يقترب من الانضمام للمنتخب الإيطالي

السبت 25 فبراير 2012 | 10:23 صباحاً
1181
ستيفان الشعراوي يقترب من الانضمام للمنتخب الإيطالي

اقترب ستيفان الشعراوي صانع ألعاب إيه سي ميلان، من الانضمام لصفوف المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، نظراً للمستويات الرائعة التي يُقدمها اللاعب مع فريقه حالياً.

تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي، أبدى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات الشعراوي الفنية، مُشيراً إلى أنه تألق في الأسابيع الأخيرة مع فريقه متصدر الدوري الإيطالي.

صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت»، ذكرت أن الشعراوي وفابيو بوريني نجم روما، أصبحا قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للأزوري، ، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2012»، في محاولة من برانديلي لاستعادة البطولة الغائبة عن الطليان منذ عام 1968.

الصحيفة أوضحت أن الشعراوي – 19 عاماً – يتألق بشكل كبير مع ميلان هذا الموسم، كما أنه سجل العديد من الأهداف الهامة والمؤثرة في مسيرة فريقه، مما جعله محط اهتمام المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول.

وفي حال تمثيل الشعراوي صاحب الأصول المصرية، إلى الأزوري سيكون أول لاعب ذات أصول عربية في تاريخ إيطاليا يُشارك مع المنتخب الأول، ومن المعروف أن إيطاليا لا تستعين بلاعبين من أصول غير إيطالية إلا فيما ندر، مثل الغاني ماريو بالوتيلي.

يُذكر أن ستيفان الشعراوي ولد لأب مصري وأم إيطالية، وكان يلعب بين صفوف جنوه الإيطالي، وعلى الصعيد الدولي صرح اللاعب في أكثر من مناسبة رفضه تمثيل المنتخب المصري مُفضلاً الانضمام للمنتخب الإيطالي، الذي مثله في كل الفئات.