جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي: من هو راغب علامة ليمنعني من «آراب أيدول»؟

السبت 03 مارس 2012 | 10:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
1156
هيفاء وهبي: من هو راغب علامة ليمنعني من «آراب أيدول»؟

استمرارا للحرب الكلامية والإعلامية بين الفنان اللبناني، راغب علامة، ومواطنته الفنانة، هيفاء وهبي، والتي بدأت قبل شهرين، تردت أنباء عن أن علامة رفض حلول هيفاء ضيفةً على برنامج "آراب أيدول" الذي يكتشف المواهب الفنية في العالم العربي، والذي يرأس هو لجنة تحكيمه تضم الفنانة الإماراتية أحلام، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، ويعرض على قناة الـ"MBC".

الأنباء تحدثت عن أن علامة رفض في البداية وهدد بالانسحاب من البرنامج عند اقتراح اسم هيفاء لتكون ضيفة إحدى الحلقات، ليعود ويوافق على حلولها شرط عدم مشاركته في تلك الحلقة، وهو ما لم تقبله إدارة البرنامج بإعتباره ركنا أساسياً فيه.

هيفاء من جانبها ردت على هذه الأنباء من خلال حسابها على "تويتر" واصفة إياها بالشائعات، وكتبت مجموعة تغريدات قالت فيها إنه ليس لديها أي مأخذ على البرنامج، علمًا أنها لم تسع للحلول ضيفةً عليه، مطالبةً بعدم الترويج على أن راغب هو من رفض مشاركتها، لأنها - وبحسب ما كتبت - لو أرادت ذلك لكان تم الأمر لأن اختيار الضيوف ليس رهنًا به إنما بإدارة المحطة.

وكان علامة له عدة تصريحات بأن هيفاء ما كانت لتنجح في "آراب أيدول" لو شاركت فيه، وأن إمكانات صوتها ضعيفة نسب للمشتركين فيه، وهو ما دفع هيفاء للرد عليه في أكثر من مناسبة.