جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الخيانة الزوجية.. وأغرب أسلوب لمحاربتها

الثلاثاء 06 مارس 2012 | 11:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
385
الخيانة الزوجية.. وأغرب أسلوب لمحاربتها

كثيراً ما تشغل قضية الخيانة الزوجية فكر النساء، فيلجأن إلى التجسس على أزواجهن ومراقبة تحركاتهم خاصة بعد أوقات العمل. لكن في إندونيسيا وفرت السلطات على السيدات عناء وتكاليف مراقبة الأزواج بقرارات رسمية.

فقد قررت إحدى مقاطعات إندونيسيا حرمان الموظفين من قبض رواتبهم بأنفسهم وتسليمها لزوجاتهم في محاولة لمكافحة انتشار "الخيانة الزوجية".

صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، ذكرت أن السلطات المختصة في مقاطعة جورونتالو شمال شرقي إندونيسيا أعلنت أنها ستضع رواتب الموظفين في حسابات زوجاتهم للحد من الخيانات الزوجية.

المتحدث باسم مقاطعة جورونتالو ريفلي كاتيلي، صرح بأن الرجال لا يستطيعون السيطرة على شهواتهم عندما يجدون المال الوفير في أيديهم فيبادرون بإقامة علاقات خارج إطار الزواج، لذلك قررت السلطات المختصة وضع رواتب الأزواج في حسابات الزوجات لمكافحة هذه الظاهرة.

كاتيلى أضاف إنني متأكد من أنه عندما يتم وضع رواتب نحو 3200 موظف في حسابات زوجاتهم ويصبح الموظف بلا مورد إلا بما يحصل عليه من زوجته فإن ظاهرة الخيانة الزوجية ستختفي بشكل تام.

وأكد إلى أن هذه المبادرة حظيت بموافقة نسبة كبيرة من الأزواج بلغت نحو 90 في المائة، ومن المتوقع أن يحل أيضا هذا الإجراء مشكلة عدم معرفة الزوجات حقيقة رواتب أزواجهن.