جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسني عبدربه يعتذر لمدربه.. ويؤكد: لم أعتاد على الاستبدال

الخميس 15 مارس 2012 | 10:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
334
حسني عبدربه يعتذر لمدربه.. ويؤكد: لم أعتاد على الاستبدال

اعتذر الدولي المصري حسني عبد ربه، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، علنياً إلى جماهير ناديه والأسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق، مؤكداً أنه لم يعتاد على الاستبدال خلال المباريات، الأمر الذي أغضبه كثيراً وقتها.

عبد ربه أبدى ندمه على اعتراضه بشكل غير لائق على تغييره في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام القادسية، وقال: «لا أدري كيف فعلت هذا التصرف؟، جلست مع المشرف العام علي الفريق عيد الجهني والمدرب كانيدا، واعتذرت عما بدر مني تجاهه».

أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية 2008، أضاف خلال مداخلته علي قناة «العربية»: «أعتذر للجماهير الاتحادية والجهاز الفني عما بدر مني، ما حدث عفوي لأني من اللاعبين غير المعتادين علي الاستبدال أثناء المباريات، خاصةً أنني لم أشارك سوى في 3 مباريات فقط مع الاتحاد وكنت موفقاً فيهم، وأردت أن أثبت نفسي أكثر كلاعب محترف».

وعن إمكانية تمديد عقده مع نادي الاتحاد، أكد عبد ربه المعار من نادي الإسماعيلي المصري لمدة ستة أشهر، أنه على استعداد لتجديد تعاقده مع النادي السعودي، وتابع لبرنامج «في المرمى»: «أتمني أن أبقى مع الاتحاد والأيام المقبلة سيتضح الموقف».

لاعب وسط المنتخب المصري، كان قد أبدى غضبه أثناء استبداله في الدقيقة 61 من مباراة الاتحاد والقادسية، التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف، وقام بدفع الحائل الإعلاني الموجود بين الإستاد وبوابة الخروج.