جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مع من يخون بشار الأسد زوجته؟

الجمعة 16 مارس 2012 | 04:11 مساءً
القاهرة – Gololy
1788
مع من يخون بشار الأسد زوجته؟

نشر ناشطون معارضون للنظام السوري، صورة للرئيس بشار الأسد مع إحدى الفتيات قالوا إنها على علاقة مع بشار، مستشهدين ببعض المراسلات التي تمت بينهما وتخاطبه بطريقة العشيقة.

الفتاة تدعى "هديل العلي" وهي رئيسة مكتب الثقافة والإعلام والمستشارة الصحافية للأسد، وقالت صفحة "كلنا الشهيد الطفل حمزة علي الخطيب" على فيس بوك، إنهما على علاقة غرامية، حيث وصفته في إحدى المراسلات المسربة بـ"البطة". وتساءلت الصفحة عن تعليق أسماء الأسد على تلك العلاقة غير الشرعية.

جدير بالذكر أن صحيفة الجارديان البريطانية نشرت نص رسالة بين الأسد وهديل أثناء زيارة مراقبي جامعة الدول العربية في 29 ديسمبر الماضي.

وفي الرسالة تشارك الأسد فيديو من موقع يوتيوب مع واحد من أقرب مستشاريه يسخر من المراقبين، لعدم قدرتهم على ردع النظام، حيث كتب الأسد لمستشارته الإعلامية، هديل العلى، يقول لها، “شاهدى هذا الفيديو على يوتيوب”، فردت عليه، هههههههه يا إلهى، رائع، فالجميع كان يتحدث عن غليون ونظريته حول الدبابات، وكانت تقصد برهان غليون زعيم المجلس الوطني السوري الذي قال إن تحركات المراقبين العرب تم تقييدها.

وتصل مدة هذا الفيديو، ويبدو أنه تم إنتاجه من جانب متعاطفين مع النظام السوري للسخرية من غليون والجامعة العربية في آن واحد، ويتحدث عن طريقة إخفاء الدبابة، سواء في البنايات أو في أماكن أخرى، ويشكر غليون واصفاً إياه بـ"البروفيسور" للفته النظر إلى الخطة الشيطانية التي يقوم بها النظام السوري لإخفاء الدبابات.