جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح

السبت 17 مارس 2012 | 10:21 صباحاً
القاهرة – Gololy
1901
أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح

وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر واللبنانية قمر، في كواليس فيلم "حصل خير" الذي تشتركان في بطولته، ووصلت تلك المشادة إلى الردح بعد أن أحست أيتن أن قمر تتعامل بتعالي معها ومع العاملين في الفيلم والحديث معهم بغرور شديد.

الخبثاء قالوا إن سبب طريقة تعامل قمر يرجع إلى دعم السبكي للمطربة المغمورة، وهذا الدعم كان سببا رئيسيا لأن تشهد الكواليس مشاحنات شديدة وصلت مؤخرا إلى الشجار والتشابك بالأيدي بين قمر وأيتن عامر مع تبادل لوصلة من الردح.

الأمر بدأ بمشادة كلامية أثناء تصوير أحد المشاهد حين فوجئت أيتن بطريقة كلام قمر التي شابها الغرور والتعالي مما دفع أيتن إلى تنبيهها إلى ضرورة تحسين أسلوبها قبل أن يتدخل سعد الصغير لتصفية الأجواء، إلا أن كلا منهما قررت عدم الحديث مع الأخرى إلا في أضيق الحدود أثناء تصوير العمل فقط، بينما ظل السبكي على طريقة معاملته الخاصة لقمر، بعدها قام السبكي بحجز أحد أستوديهات الصوت لتسجل فيه قمر ديو مع سعد الصغير. وتسجل أيتن ديو آخر مع سعد.

إلا أن قمر اعترضت على وجود أيتن أثناء تسجيلها للديو الخاص بها وطالبت بأن تسجل أغنيتها أولا، رغم أنها جاءت متأخرة، كما دخلت الأستوديو فور وصولها دون أن تسلم على أحد مما أثار غضب أيتن.

في حين قام سعد بدور حمامة السلام بينهما لتلطيف الأجواء قبل أن تتطور الأمور مرة أخرى بسبب أسلوب قمر وغرورها لتقوم أيتن بتوبيخها والاشتباك معها بالأيدي.

فيلم "حصل خير" تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكي وبطولة سعد الصغير وقمر وأيتن عامر ومحمد رمضان.