جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فابريس موامبا يصارع الموت

الاثنين 19 مارس 2012 | 11:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
272
فابريس موامبا يصارع الموت

أكد نادي بولتون الإنجليزي في بيان رسمي، أن نجم الفريق الفرنسي فابريس موامبا، في حالة حرجة للغاية بالعناية المركزة لمركز أزمات القلب، وذلك عقب انهيار اللاعب على أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام توتنهام في دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت 17 مارس.

لاعب وسط بولتون، سقط على الأرض قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق فقط، وخضع للعلاج في الملعب لمدة عشر دقائق، إلا أن المسعفين فشلوا في إنقاذه بعدما توقف قلبه، فتم نقله على الفور إلى المستشفى.

النادي الإنجليزي، أصدر بياناً رسمياً عن حالة اللاعب، وقال فيه: «يُمكننا إعلان أن فابريس موامبا نُقل إلى مركز الأزمات القلبية بمستشفى الصدر في لندن، ويرقد الآن في العناية المركزة بحالة حرجة».

بولتون أضاف في بيانه: «لا يمكن الإدلاء بالمزيد من المعلومات الآن، والنادي يُناشد وسائل الإعلام باحترام خصوصيات عائلته في الوقت الحالي».

وفي نفس السياق، أكد ايان دينيس المعلق بهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»، أن اللاعب يُصارع من أجل البقاء على قيد الحياة، وقال: «الطاقم الطبي يستخدم جهاز تنشيط القلب، الجميع رأوا أن فابريس موامبا كان يُصارع من أجل الحياة على أرضية الملعب».