جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارمن سليمان تفوز بلقب Arab Idol وتسبب أزمة بين المصريين والمغاربة

الاحد 25 مارس 2012 | 04:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
2239
كارمن سليمان تفوز بلقب Arab Idol وتسبب أزمة بين المصريين والمغاربة

بعد أربعة جولات خاضتها المصرية كارمن سليمان في Arab Idol بنجاح، فازت أخيرا باللقب بعد حصولها على أعلى نسبة من تصويت الجمهور، متفوقة على منافستها المغربية دنيا بطمة.

كارمن حصلت على اللقب في حلقة البرنامج التي عرضت على قناة MBC الفضائية مساء السبت، وتنتظر توقيع عقدا مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج ألبوم غنائي وعقدا آخر مع نفس الشركة لإدارة أعمال كارمن الفنية، إضافة إلى عقد إعلاني مع شركة بيبسي، وسيارة شيفروليه كورفيت.

التتويج الذي جاء في حفل كبير أحيته الفنانة التونسية لطيفة وعضوي لجنة التحكيم راغب علامة وأحلام، يبدو أنه أغضب المغاربة، خاصة أن أغلب التوقعات كانت تشير إلى فوز دنيا بطمة باللقب.

محبو دنيا بطمة اتهموا إدارة القناة بالغش في التصويت، وعللوا ادعائهم بأن كارمن دخلت مرحلة الخطر مرتين، بينما لم تدخلها دنيا، وساقوا معلومات أشارت إلى أن الفارق بين تصويت الاثنتين 23 ألفا لصالح المغربية. وعلى ذلك هدد المغاربة بمقاطعة قنوات mbc، وبرنامج Arab Idol في مواسمه القادمة.

الأمر لم يتوقف على ذلك، ولكن نشطاء على موقع فيس بوك كالوا الشتائم للمصريين ولكارمن سليمان وحسن الشافعي على وجه الخصوص، الأمر الذي جعل المصريين يردون على صفحة البرنامج الرسمية على فيس بوك وهو الأمر الذي قد يتطور إلى أزمة.