جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب الفئران..الأمير ويليام يتخلى عن دراجته ويعود للسيارة

الثلاثاء 03 ابريل 2012 | 10:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
348
بسبب الفئران..الأمير ويليام يتخلى عن دراجته ويعود للسيارة

أجبرت الفئران الأمير ويليام التوقف عن ركوب دراجته النارية المفضلة، والعودة للاعتماد على سيارته، بعد أن قامت الفئران بقضم كابلات الدراجة.

صحيفة «ديلي ستار صندي» ذكرت أن الفئران قامت بقضم كابلات الدراجة النارية المفضلة لدى دوق كيمبريدج الأمير وليام «29 عاماً»، وهي من طراز «دوكاتي»، وتصل سرعتها إلى نحو 300 كلم في الساعة، وأجبرته على استخدام السيارة بدلاً منها.

وبعد فعلة الفئران، أصبح الأمير وليام، الذي ركب دراجته النارية البالغ سعرها 20 ألف جنيه إسترليني، وجال وسط لندن في الليلة التي سبقت زفافه العام الماضي، يواجه فاتورة تصل  إلى 6000 جنيه إسترليني كلفة إصلاحها.

مصدر مطلع كشف عن مدى أهمية هذه الدراجة في حياة الأمير قائلاً-في تصريحات لـ«ديلي ستار صندي»: «كانت تمثل الوسيلة الحقيقية للأمير وليام من أجل تجنب ذروة الازدحام، والتنقل بسرعة خلال هذه الفترة».

المصدر أكد أن المصنف ثانياً في تولي العرش البريطاني غير مرتاح حالياً، لأنه لن يتمكن من استخدام دراجته المفضلة التي وضعها في المرآب خلال عطلة عيد الفصح، وسيضطر لاستخدام السيارة.

من جانبه، رفض مكتب الأمير التعليق على الخبر، في الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة إلى أنه يُعتقد أن مشكلة الفئران وقعت في المنزل الذي يعيش فيه دوق كيمبريدج مع زوجته كيت في أنجلسي بويلز بالقرب من القاعدة الجوية، حيث يعمل طيار مروحية لعمليات البحث والإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني.