جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شديد قناوي: سأقاتل من أجل المنتخب

الخميس 12 ابريل 2012 | 10:04 صباحاً
القاهرة – gololy
503
شديد قناوي: سأقاتل من أجل المنتخب

لم يُخفِ الكابتن أحمد شديد قناوي -ظهير أيسر النادي الأهلي- حزنه للغياب عن معسكر المنتخب الذي سينطلق خلال أيام في الإمارات، مؤكّدا أنه لن ييأس وسيُقاتل من أجل التواجد بقوة ضمن تشكيلة الفراعنة المقبلة.

قناوي قال: "ما زال الوقت مبكرا كي أقيّم مكاني من المنتخب، وإن كان هذا لا يمنع أبدا شعوري بالظلم، لكني تفهمت الموقف، ولم أنفعل كما حدث مع زميلي بالفريق" محمد شوقي"؛ خاصة أنني على يقين بأن الفرصة قادمة لا محالة".

اللاعب أضاف –في حواره مع موقع "بص وطل-: "واثق من حجز مكاني مستقبلا في المنتخب؛ لأن الجهاز الفني يضمّ عناصر جديدة في كل معسكر، وهو ما يعني أن الفرصة ستأتي، وبالتالي عليّ أن أنتظرها وأجهز نفسي لها، وعندما تأتي فلن أُفرّط فيها كما حدث في الأهلي".

وعن مباراة فريقه الماضية أمام البن الإثيوبي بدوري أبطال إفريقيا، قال: "الحمد لله على الظهور الجيّد، والذي جعلني أشعر بأنني استعدت جزءا من مستواي المعروف، لكن لا يجب أن يندهش أحد من هذا الأداء؛ لأنني لست صغيرا أو حديث عهد باللعب مع الأهلي؛ سواء في إفريقيا أو حتى في كأس العالم للأندية".

اللاعب أوضح: "عندما تعاقدت مع الأهلي وعدت بأن أكون مفاجأة الفريق، ومنذ ذلك الوقت وأنا أُركّز كي أُحقّق هذا الهدف، لكن وجود لاعب كبير مثل سيد معوض في مركزي جعلني أُقاتل من أجل إيجاد مكان لنفسي".