جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو زكي: «عيب» اتهامي بالتهرب من المنتخب

السبت 14 ابريل 2012 | 02:29 مساءً
القاهرة - Gololy
575
عمرو زكي: «عيب» اتهامي بالتهرب من المنتخب

أعرب عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك، عن استيائه الشديد من الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، بشأن تهربه من الانضمام للمنتخب المصري، مؤكداً أنه دائماً ما يسعى للتواجد في أي تجمع للفراعنة.

اللاعب المُلقب بـ«البلدوزر»، أكد أنه لم يتهرب من تمثيل منتخب بلاده، وقال: «ليس لي علاقة بعدم انضمامي للمنتخب، إذ ما زالت أذني تنزف حتى الآن، والإصابة لحقت بي منذ فترة وأخبرني الأطباء، بأن كثرة السفر هي التي تسبب لي ذلك».

مهاجم نادي الزمالك، أشار إلى أن الإصابة هي التي منعته من التواجد مع المنتخب في هذه الفترة الهامة، التي يتم فيها تغيير شكله مع الجهاز الفني الجديد، وتابع: «الأطباء حاولوا الاتصال بضياء السيد المدرب العام للمنتخب، ولكنه لم يجب».

وعن اتهامه من قبل الجهاز الفني للمنتخب بالتهرب من الانضمام للمنتخب، أعرب عمرو عن حزنه من تلك التصريحات، وقال: «لم أتهرب يوماً من المنتخب المصري، وعندما كنت محترف في ويجان الإنجليزي، حدثت العديد من المشاكل بيني وبين الجهاز الفني للفريق الإنجليزي، بسبب تمسكي بالانضمام لصفوف الفراعنة».

وفي ختام تصريحاته، قال زكي الذي أحرز 29 هدفاً في 57 مباراة دولية مع المنتخب المصري: «أنا تحت أمر الجهاز الفني، ومستعد للانضمام للفراعنة، في حالة أن أكون جاهز فنيا وبدنيا لخوض المباريات».

الجهاز الفني لنادي الزمالك، برء عمرو زكي من تهمة تهربه من المنتخب، بعدما أرسل تقريراً طبياً للجهاز الفني للمنتخب، لتوضيح إصابته بثقب في الأذن، ومن الصعب أن يُشارك في التدريبات أو المباريات في الوقت الحالي.

عمرو زكي
عمرو زكي