جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريا أبي راشد: زوجي فخور بعملي وأحلم بالأمومة

السبت 28 ابريل 2012 | 04:16 مساءً
القاهرة - Gololy
530
ريا أبي راشد: زوجي فخور بعملي وأحلم بالأمومة

قالت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد إن برنامج «Arabs Got Talent» ساهم بشكل كبير في زيادة شعبيتها، واقترابها من المشاهد العربي، بالرغم من أنها سبق وقدمت برنامج «سكووب» المتخصص في متابعة أخبار هوليوود، وإجراء المقابلات الحصرية مع النجوم العالميين.

ريا أعربت عن سعادتها بمشاركة النجم السعودي قصي خضر في تقديم الموسم الثاني من برنامج المواهب «Arabs Got Talent» المعروض حالياً على قناة mbc4، مشيرة إلى أنها تتوقع ارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج في موسمه الثاني الذي يضم مواهب أكثر وأفضل من موسمه الأول الذي كان يُعرض مع بداية الربيع العربي، ولكنه نجح في جذب المشاهدين.

الإعلامية اللبنانية التي حاورت أكبر نجوم هوليود أكدت أن عائلتها لها فضل كبير في المكانة التي وصلت لها حتى الآن، وقالت: «لطالما كانت عائلتي مساندة وداعمة لكل خطواتي منذ البداية، تربيت على فكرة ضرورة أن تجد المرأة لنفسها مهنة تلائمها، ورغم أن والديّ لم يفكرا أبداً بعملي في المجال التلفزيوني من قبل، إلا أنهما فخوران بي، وداعمان أساسيان لمسيرتي».

وعن تأثير عملها الإعلامي الذي يتطلب الكثير من السفريات والتنقل على حياتها الزوجية أوضحت ريا: «زوجي فخور بي وبعملي، ولا يبخل عليّ بالنصح والدعم والتشجيع، وأعتقد أن التحدي الحقيقي يكمن في القدرة على بناء أسرة صالحة وسعيدة مع المحافظة على تطوّر الحياة المهنية، وهذا هو المقياس الحقيقي للنجاح».

طموحات ريا الإعلامية ليس لها حد، وتأمل لتحقيق مزيد من النجاحات في حياتها المهنية، وعن أحلامها الشخصية قالت: «أنا راضية جداً بما منحني إياه الله، فلديّ عائلة محبّة ومساندة لي، من زوج متفهم إلى أخت وأخ لا مثيل لهما، ووالدٍ عظيم لطالما وقف معي، وكذلك أبناء إخوتي الذين أبادلهم المحبة..ويبقى حلم الأمومة في عقل وقلب أي امرأة».