جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. قبلات فاطمة وكريم تشعل فيس بوك وتضع حبيبها في موقف محرج

الثلاثاء 15 مايو 2012 | 10:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
3232
بالصور.. قبلات فاطمة وكريم تشعل فيس بوك وتضع حبيبها في موقف محرج

بالرغم من براءة ملامحها، ورقتها، إلا أن الممثلة التركية بيرين سآت لا تجد حرجاً في تقديم مشاهد ساخنة في أعمالها، وفي الوقت الذي قدمت فيه مشاهد تتضمن قبلات ومشاهد مثيرة في مسلسل «العشق الممنوع» الذي حقق لها شهرة عربية كبيرة أمام الممثل كيفانج تاتليتوج الشهير بمهند، لم يغفر لها مواطنو بلادها قبلاتها مع الممثل التركي أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم» في مسلسل «فاطمة» المعروض حالياً على mbc.

الحلقة 74 من المسلسل التي تم عرضها مؤخراً على شاشة التليفزيون التركي، والتي شهدت زفاف بطلي المسلسل «كريم وفاطمة» أثارت جدلاً واسعاً بين مشاهديها على موقع فيس بوك، حيث احتوت على مشاهد قبلات ساخنة بين البطلين ليلة زفافهما، الأمر الذي دفع المشاهدون لانتقاد جرأة بيرين.

قبلات سمر ومهند في العشق الممنوع لم تشهد مثل هذا الانتقاد اللاذع الذي وجه الأتراك للممثلة لأنها لم تكن مرتبطة عاطفياً خلال فترة عرضه، بينما هي مرتبطة وعلى علاقة حب حالياً مع المغني التركي كنعان دوجلو الذي وضعته في موقف محرج بقبلاتها مع كريم.

كنعان أحرجه الجمهور والصحفيين في أكثر من مناسبة، وسألوه بعد عرض الحلقة عن شعوره بعدما شاهد قبلات حبيبته الحارة مع بطل المسلسل، ولكنه رفض التعليق.

يشار إلى أن الحلقة محل الجدل المثار لم تعرض بعد على شاشات التليفزيون العربي، لأن المسلسل معروض في تركيا قبل عرضه في المنطقة العربية، ويسبقه ببضع حلقات.

samr-1
samr-2
samr-4
samr_0
samr-5