جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بركات يُهاجم «السعيد» ويمتدح «جدو»

الثلاثاء 15 مايو 2012 | 11:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
502
محمد بركات يُهاجم «السعيد» ويمتدح «جدو»

بخفة ظله المعهودة، أثنى محمد بركات نجم النادي الأهلي، بمحمد ناجي «جدو» مهاجم الفريق، لإشادته به على الهواء مباشرة، في حين انتقد عبد الله السعيد نجم القلعة الحمراء، لإضاعته كرة سهلة خلال مباراة الملعب المالي.

بركات دخل في وصلة مزاح خلال تصريحاته لقناة «الأهلي»، عقب مباراة فريقه أمام الملعب المالي أمس الاثنين 14 مايو، ففي بداية الحوار تساءل عن المذيع الموجود في الأستوديو، وحينما علم أنه محمد الليثي قال: «وأنا كنت بقول الكورة كانت معقرة معانا ليه».

جدو تدخل أثناء لقاء بركات مع رامي المشد، مراسل قناة «الأهلي»، وقال: «طول ما أبو تريكة وبركات في الأهلي مش هنخسر»، فمازحه النجم الزئبقي قائلاً: «نزل كانز لجدو يا ابني»، فرد عليه جدو: «بس كفاية على بركات كده ويعتزل بقى، دي آخر سنة ليه».

عبد الله السعيد تدخل في الحوار عقب جدو، فطالب مراسل القناة من بركات محاورته، فحاول الرحيل خوفاً من مقالب الأخير، إلا أن كوته مسك به، وقال: «أنا هقول حاجة واحدة بس، أنا عايز الناس تشوف الكرة اللي جاتله على حدود منطقة الجزاء، واتزحلق، هي دي اللاعيبة اللي بيتدفع فيها ملايين».

يُذكر أن مباراة النادي الأهلي أمام الملعب المالي، في بطولة دوري الأبطال الأفريقي، انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهم محمد أبو تريكة، وصعد بفريقه إلى دوري المجموعات.