جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتفقا على الانتحار فنفذت الزوجة وتخاذل الزوج!

الخميس 24 مايو 2012 | 04:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
452
اتفقا على الانتحار فنفذت الزوجة وتخاذل الزوج!

يبدو أن هذه المقولة حقيقية %100، ولكن هذه المرة راحت ضحيتها المرأة، أما زوجها «الحبيب» فلم يكن صادقاً، ورفض أن يموت كما فعلت هي وماتت لأجله.

وقائع القصة الحقيقية التي تنظرها المحاكم الكويتية حالياً جاءت على طريقة «الأفلام الهندية» ومن جنسيات هندية أيضاً، لكنها حقيقية ولم تكن من نسج الخيال.

فعندما أبلغ الزوج زوجته بأنه قرر الانتحار، لأنه لم يعد قادراً على تحمل أعباء الحياة المالية والديون المتراكمة، وأنه لا يستطيع أن يرى حبيبته (زوجته) دون أن يوفر لها كل شيء، رفضت الزوجة أن تعيش وحدها، وأكدت له أنه ليس هناك حياة تعيشها وليست هناك دنيا جميلة بالنسبة لها من دون زوجها.

وحاول الزوج ثني زوجته عن مشاركتها لقراره، إلا أنها رفضت، وقررت أن مصيرها مرتبط بمصيره، وأن غير ذلك غير مقبول، فلم يجد الزوج مخرجاً أو عذراً آخر لمنع زوجته، فما كان منه إلا أن وافقها الرأي والمبدأ.

وبعد ذلك أعد الزوج خطة الانتحار عن طريق وضع سم في شراب «العصير»، وجلسا معاً على طاولة واحدة، لكن يبدو انه خلال شرب السم وجد ان المسألة صعبة جداً بأن يفارق الحياة، فلم يشرب من السم إلا القليل، أما الزوجة التي كانت صادقة في حبها ووعدها فقد شربت السم كاملاً، وماتت على الفور، فيما بقي الزوج على قيد الحياة، واستطاع انقاذ نفسه بعد إسعافه الى المستشفى وتدارك الوضع.