جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سفاح الصين يقتل 11 شاباً ويقدمهم «وجبة» لكلابه

الاحد 03 يونية 2012 | 12:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
288
سفاح الصين يقتل 11 شاباً ويقدمهم «وجبة» لكلابه

ذكرت الشرطة في إقليم يونان جنوب غرب الصين اليوم الاثنين أن رجلا متهما بقتل 11 شابا على الأقل كان يقدم لحوم ضحاياه كغذاء لكلابه الأليفة.

وصرح وو هوايونج، المسئول الرفيع في شرطة مقاطعة جينينج بإقليم يونان، بأن تحقيقات الشرطة لم تخلص مع ذلك إلى دليل بأن السفاح المشتبه به تشانج يونجمينج تناول شيئا من هذه اللحوم.

وقال وو لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عبر الهاتف "الآن يمكننا تأكيد أنه كان يربي كلابا .. لقد قدمها اللحوم الآدمية كغذاء لكلابه".

وأضاف "ليس لدينا أدلة حاليا على أن المتهم أكل من هذه اللحوم"، وذلك ردا على تقارير غير مؤكدة عبر الانترنت تزعم أن تشانج من أكلة لحوم البشر.

وأعلنت وزارة الأمن العام أن الشرطة تتهم تشانج (56 عاما) بقتل 11 شابا منذ عام 2008، وبعد تحقيقات استمرت ثلاثة أسابيع، تبين أن تشانج هاجم وقتل الرجال عند مرورهم بمنزله الكائن بقرية نانمين.

وأوضحت الشرطة أن تشانج قام بفصل أعضاء جثث الضحايا والتخلص منها بطرق مختلفة مثل الحرق أو الدفن.

وكانت تقارير غير مؤكدة قد أفادت في وقت سابق بأن تشانج، وهو مزارع يعيش بمفرده، يربي ثلاثة كلاب، وترددت شائعات على المواقع الإلكترونية الصينية بأنه باع بعض هذه اللحوم البشرية على أنها لحوم نعام.

وذكرت تقارير إعلامية رسمية أن هناك بلاغات باختفاء ستة شباب آخرين على الأقل في منطقة جينينج، ونقلت صحيفة "بكين إيفينينج نيوز" عن سكان القرية القول إنه كثيرا ما كان يحمل تشانج فأسا علانية وأنه نادرا ما كان يتحدث إلى الآخرين.