جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وجدي غنيم للزند: كانت فين الرجولة أيام هروب الأمريكان؟

الاثنين 11 يونية 2012 | 10:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
436
وجدي غنيم للزند: كانت فين الرجولة أيام هروب الأمريكان؟

وجه الشيخ وجدي غنيم انتقادات لاذعة للمستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة على خلفية هجوم الأخير على مجلس الشعب والثورة والثوار.

غنيم قال للزند: «لماذا لم تتكلم عندما تم تعيين ضباط أمن دولة كوكلاء نيابة بنيابة أمن الدولة العليا طوارئ؟ وهم من كانوا يحققوا معنا ويحبسونا, وقبل أن يقبضوا علينا من بيوتنا يكونوا قد حددوا أي سجن سنرحل إليه».

غنيم أضاف: احترموا أنفسكم نحترمكم, لما تحترموا أنفسكم كقضاة تجبروا الناس على احترامكم, وللأسف عندما يكون القضاء مسيس, وهناك من يحاول أن يوقع بيننا وبين القضاء, لأن القضاء هو أخر حصن لنا.....

غنيم أشار إلى موقعة تهريب المتهمين الأمريكيين في قضية التمويل الأجنبي في مصر, والذين هبطت طائرة أمريكية بمطار القاهرة لتهريبهم وهم على ذمة القضية, وقال موجها كلامه لرئيس نادي القضاة: لما أنت محموق كده مشفناش الرجولة والشهامة دي وقتها ليه؟.

الداعية وجدي غنيم تهكم من محاكمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته و6 من مساعديه, وقال: أضحك على الحكم الصادر على المخلوع حسنى باراك ووزير الداخلية, خدوا تأبيدة, والمساعدون ياخدوا براءة, وهم من أخذوا الأوامر لقتل الشهداء, ومحكمة الاستئناف ستحكم للمخلوع ووزير الداخلية براءة من أول جلسة.