جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمير نصري: هذا من أشرت له «أخرس»

الثلاثاء 12 يونية 2012 | 05:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1016
سمير نصري: هذا من أشرت له «أخرس»

كشف الفرنسي الدولي سمير نصري، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سر إشارة «أخرس» التي لوح بها، عقب تسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى إنجلترا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

صاحب الأصول الجزائرية، الذي اُختير أفضل لاعب في المباراة، لم يُفسر هذه الإشارة، إلا بعد انتهاء اللقاء بثلاث ساعات، حيث علق فيما بعد عليها قائلاً: «كنت أوجه كلامي إلى صحيفة ليكيب».

نصري قال: «خلال المؤتمر الصحافي سألني أحد صحافيي صحيفة ليكيب إلى من وجهت عبارة أخرس، فأجبته بأن العبارة كانت موجهة إليه»، مُشيراً إلى أن والدته مريضة وتأثرت كثيراً بالانتقادات الحادة التي وجهت له، لذلك وجه هذه الإشارة للصحيفة.

المهاجم المتوج حديثاً ببطولة الدوري الإنجليزي، تابع خلال حواره لشبكة «تي إف 1»: «والدتي مريضة منذ فترة، وعندما تقرأ بأن ابنها غير صالح, فإن الأمر يكون حساساً بالنسبة إليها، قد تكون ردة فعلي ليست في محلها لكني لست نادماً عليها».

نجم المنتخب الفرنسي، أضاف: «في بعض الأحيان هناك ردات فعل معينة، قد تصدر من أحد اللاعبين ولست نادما ًعلى هذا الأمر إطلاقاً، لا أقرأ الصحف عموماً ويجب أن نقوم بالحساب بعد البطولة وليس قبلها، فرجال الإعلام يقومون بمحاولات لزعزعة معنويات المنتخب الفرنسي, يجب أن يدعونا نعمل بهدوء».

وعن هذه الإشارة، رفض لوران بلان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، التعليق على تصرف سمير نصري، وقال: «الأمر بينه وبين منتقديه, إنه أمر شخصي ولا أريد التدخل في هذه القضية».

صاحب الـ25 عاماً، كان قد وضع يده على فمه أثناء احتفاله بهدف فريقه الوحيد الذي سجله في مرمى إنجلترا، الأمر الذي أثار فضول متابعي «يورو 2012»، لمعرفة السبب وراء هذه الإشارة.